Good
عطر ماشاءالله تبارك الله رائحة جميلة وفواحة
شركه محترمه تمام عبدصمد احسن برفان في العالم
Amazing
طالب من اسبوع والي الحين ما وصل
يطول بالتوصيل وخصوصاً بالدفع الاونلاين
العطور وصلتني حارة جدا .. علب باقة الصيف غير مغلفة وعند فتح الكيس وجدت العلب مفتوحة